آخر الأخبار

تشارك الكلية التقنية الهندسية بغداد في كرنفال معرض بغداد الدولي

تشارك الكلية التقنية الهندسية بغداد في كرنفال معرض بغداد الدولي

تشارك الكلية التقنية الهندسية بغداد

تشارك الجامعة التقنية الوسطى وبضمنها الكلية التقنية الهندسية بغداد في كرنفال معرض بغداد الدولي الذي تم افتتاح فعالياته في العاصمة بغداد بدورته 45 اليوم السبت 2018/11/10 بمشاركة العديد من المؤسسات والشركات المحلية والعربية والعالمية وبحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي وعدد من السادة المسؤولين في الدولة وكبار الشخصيات اضافة الى اعداد كبيره من المواطنين.
هذا وقد زار الجناح عدد من المسؤولين في الدولة والشخصيات المهمة منهم الامين العام لمجلسي الوزراء وكل من وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التجارة وعدد من السادة رؤساء الجامعات وقيادة العمليات في بغداد حيث ابدى الزوار اعجابهم وتقديرهم بمشاركة الجامعة ومستوى التقنية العالية لبعض منتجاتها العلمية .
تضمن المعرض مشاركة ١٨ دولة وأكثر من 700 شركة تمثل دول فرنسا وألمانيا واسبانيا وهنغاريا وباكستان والهند والاردن ومصر وفلسطين وسوريا وتونس بالاضافة الدول اخرى.
كما تضمن الكرنفال الدولي العديد من النتاجات العلمية وبراءات الاختراع فضلا عن مشاريع تخرج الطلبة وان لمشاركة الجامعة اهداف عديدة منها تعريف الشركات والمؤسسات المشاركة بالمعرض فضلا عن الزوار بعمل واختصاصات الجامعة العلمية وفتح افاق للتعاون المثمر مع هذه الشركات وعكس المستوى العلمي لتشكيلات الجامعة .
حضر حفل افتتاح المعرض كل من الاستاذ الدكتور فريد مجيد عبد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ المساعد الدكتورة ورقاء خالد عبد الجبار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والدكتور جاسم محمد شبيب مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة.

مقالات ذات صله