قام قسم هندسة تقنيات الميكانيك التطبيقي دورة الماسترشيت الإلكتروني بتطبيق إكسل

قام قسم هندسة تقنيات الميكانيك التطبيقي المحاضر: م.م. رياض باقر محمد دورة الماسترشيت الإلكتروني بتطبيق إكسل لمدة ٥ أيام من الأحد ١٠/٧ إلى الخميس ١٠/١١ الفئة المستهدفة: أعضاء اللجنة الامتحانية أعضاء الهيئة التدريسية تهدف الدورة الى التعريف ببرنامج تسجيل الدرجات الامتحانية واحتساب النتائج والتدرب على استخدامه، إضافة الى التطويرات المحدثة من قبل المحاضر لتقليل الأخطاء … تابع قراءة قام قسم هندسة تقنيات الميكانيك التطبيقي دورة الماسترشيت الإلكتروني بتطبيق إكسل