آخر الأخبار

ندوة حوارية عن ظاهرة التحرش والعقوبات التي يتعرض لها المتحرش

ندوة حوارية عن ظاهرة التحرش والعقوبات التي يتعرض لها المتحرش

نظمت شعبة الاعلام والعلاقات العامة بالتعاون مع خدمة المجتمع في الكلية ندوة حوارية بعنوان (ظاهرة التحرش والعقوبات التي يتعرض لها المتحرش) اليوم الثلاثاء الموافق 1/10/2019وعلى قاعة الدراسات العليا بالكلية .
وتطرقت المحاضرة التي القاها وقدمها اللواء (محمد زامل كاظم )مدير مكافحة الرصافةالى آثار التحرش وضعف الدور الرقابي للأهل لمتابعة تصرفات وسلوك الأبناء منذ مراحل التربية الذي يعكس سلباً على تصرفاتهم عند البلوغ.
وبينت المحاضرة أنواع التحرش والتأثير الناتج من الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي وعدم وجود الوسائل الهادفة الذي يوجه الطلبة لما هو صحيح كل هذه المؤثرات تنتج التحرش .
وحثت الندوة طلبة الكلية بالالتزام بالقوانين الجامعية والسلوك الصحيح الذي يلزم الطلبة بالتعامل مع زميلاتهم بشكل يليق بمكانة الحرم الجامعي من خلال التعامل الجيد والاحترام المتبادل .
واوصت الندوة بزيادة الوعي المجتمعي حول العلاقة بين الجنسين وتهيئة الوسائل الإنمائية وتحسين الوضع الاقتصادي واستخدام الأدوات العالمية للتصدي لهذه المشكلة عن طريق تشجيع البحث العلمي والعمل بالأسلوب الجمعي متعددي الاختصاصات.
وقدحضر الندوة الحوارية معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية ورئيس قسم هندسة تقنيات ميكانيك القوى ومسؤولة خدمة المجتمع ونخبة من اساتذة ومنتسبي وطلبة الكلية

 

مقالات ذات صله