آخر الأخبار

اللجنة الخاصة بالإعداد للامتحانات المركزية لوزارة التربية في الجامعة التقنية الوسطى تعقد اجتماعها التنسيقي الثاني

اللجنة الخاصة بالإعداد للامتحانات المركزية لوزارة التربية في الجامعة التقنية الوسطى تعقد اجتماعها التنسيقي الثاني
اللجنة الخاصة بالإعداد للامتحانات المركزية لوزارة التربية في الجامعة التقنية الوسطى تعقد اجتماعها التنسيقي الثاني في كلية الفنون التطبيقية
عقدت اللجنة الخاصة بالإعداد للامتحانات المركزية لوزارة التربية في الجامعة التقنية الوسطى اجتماعها التنسيقي الثاني في كلية الفنون التطبيقية برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور صفاء حسن حسين عميد الكلية اليوم الأحد الموافق /16/أب/2020.
وقد حضر الاجتماع السيد معاون العميد لشؤون العلمية بالكلية التقنية الهندسية بغداد الدكتور عمار عرب مع معاوني عمداء تشكيلات الجامعة التقنية الوسطى ومجموعة من أساتذة اللجنة الفرعية للرصافة الثانية لوزارة التربية المسؤولة عن تنظيم الامتحان والمراكز الامتحانية .
وتضمنت محاور الاجتماع تحديد المراكزالامتحانية وتوزيع طلبة وزارة التربية على ثلاث وجبات إحيائي وتطبيقي وأدبي.
ووجه السيد العميد بتشكيل لجان ساندة من وحدة الصيانة والخدمات والمتابعة لتهيئة القاعات الامتحانية وتجهيزها بكافة المستلزمات من اجهزة التبريد والتشويش وكاميرات المراقبة إضافة إلى إعداد خطة لتنظيم سير دخول الطلبة للقاعات الامتحانية بشكل منظم وسلس خدمة للصالح العام .
كما أكد السيد رئيس اللجنة على تضافر الجهود لتوفير كافة السبل لإنجاح العملية الامتحانية لطلبتنا الأعزاء وتوفير كافة الإجراءات التي تسهل عمل لجنة التربية وحسب توصيات رئاسة الجامعة التقنية الوسطى.
من الجدير بالذكر ان عمادة كلية الفنون التطبيقية قد ترأست اللجنة الخاصة بالإعداد للامتحانات المركزية لوزارة التربية في الجامعة التقنية الوسطى للأعوام السابقة مساهمة من الجامعة لرفد وزارة التربية بالبنى التحتية وملاكاتها لإنجاح العملية الامتحانية خدمة لأبنائنا الطلبة .

مقالات ذات صله